ضع إعلانك هنا لمدة شهر



صور رومانسية للملكة رانيا زوجة ملك الأردن تتسبب في إشعال غيرة ملك المغرب.. شاهد

تناقل رواد التواصل الاجتماعي، 6 صور رومانسية تجمع الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا، في مشهد مليئ بالحب والتفاهم منذ أول حفل عشاء جمع بينمها عام 1992.

وقارن رواد التواصل بين العلاقة التي تجمع الملك عبدالله وزوجته الملكة رانيا، وبين علاقة ملك المغرب محمد السادس من زوجته الأميرة سلمى بناني، والذي أعلن مؤخرا أنه طلقها بعد انتشار شائعات هروبها.

ودائما ما يلاحظ الكثير في مواقع التواصل، إشادات واسعة على قصة حب ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد تداول صورا رومانسية لهما.


 
وتعليقا على الصور قال أحد رواد التواصل: "مجرد مشاهدة ملك المغرب لصور الملكة رانيا وحبها لزوجها أعتقد بأنه سيصاب بالحسرة والندم والقهر على سوء حظه".

بينما اعتبر آخر أن حسن اختيار الزوج للزوجة هو العامل الكبير الذي جعل علاقة الملك عبدالله بزوجته أن تدوم أكثر من 25 عامًا، وأن تكون محل غبطة الآخرين وخصوصا الزعماء والملوك.

وعرف الجمهور المتابع، الملكة رانيا بنشر صور لها تجمعها بزوجها على موقع تبادل الصور إنستجرام، مع عبارات غالبًا ما تكون مليئة بالكلمات المليئة بالحب.

في المقابل لم يعرف الكثير من الجمهور العربي، عن علاقة الملك محمد السادس من زوجته "السابقة" الأميرة سلمى بناني، سوى خبر الطلاق بعد تسريبات لصحف فرنسية قالت فيها بأن الأخيرة هربت من المغرب مع ولي العهد الأمير مولاي الحسن على طريقة الأميرة هيا زوجة أمير دبي محمد بن راشد.

رانيا 1
رانيا 2
رانيا 3
رانيا 4

الإشتراك في القائمة البريدية

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيليجرام


مواضيع ذات صلة